أفضل شركة مكافحة الحمام في دبي 30% خصم

يعد الحمام من أكثر الآفات التي تتم مكافحتها في دولة الإمارات، وخاصةً دبي، لذلك يوجد أكثر من شركة مكافحة الحمام في دبي، وفي حالة زيادة الأضرار والإزعاج الناتجة عن وجود الحمام، يضطر الأهالي إلى طلب العون من إحدى هذه الشركات لمكافحة الحمام وطرده من أماكن تواجده، خصوصاً مع عدم المعرفة بطريقة طرده ومكافحته، حيث إن هناك طرقاً خاصة لطرد الحمام.

يسبب الحمام العديد من الأضرار نتيجة لتواجده، حيث تنبعث منه رائحة كريهة لا يمكن تحملها، وكذلك فإنه قد يتسبب في تلف أجهزة التكييف، ويشوه المنظر الجمالي للمباني والنوافذ، ويعد الحمام من أسباب نقل الأمراض للإنسان، مما يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة، كذلك فإن وجود الحمام يؤدي إلى انتشار الحشرات والأوبئة، لذلك لا بد من مكافحة الحمام والتخلص من وجوده.

وتعتمد شركات مكافحة الحمام في دبي على العديد من الأساليب الحديثة الناجحة في طرد الحمام، والاعتماد على عدد من العمال مؤهل للقيام بأداء هذه المهمة على أكمل وجه، والتأكد التام من طرد الحمام وضمان عدم عودته مرة أخرى، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية طرد الحمام.

شركة مكافحة الحمام في دبي
شركة مكافحة الحمام في دبي

الأضرار الناتجة عن وجود الحمام في دبي

كما ذكرنا فإن الحمام في دبي يسبب الكثير من الإزعاج لدى الأهالي، وينشر الأمراض والأوبئة، وله العديد من الأضرار الأخرى، ومنها:

شركة مكافحة الحمام في دبي
الأضرار الناتجة عن وجود الحمام في دبي
  1. نشر الأمراض الناتجة عن البكتيريا والجراثيم التي يسببها الحمام، نتيجة لمخلفات وفضلات الحمام، وعدم النظافة.
  2. ظهور رائحة كريهة قوية لا يمكن تحملها، نتيجة لتجمع الحمام حول النوافذ والشرفات، وعلى الأسطح.
  3. تجمع الحمام والطيور بشكل عام على المباني والشرفات؛ يؤدي إلى تشوه الشكل الجمالي العام للمباني.
  4. انتشار الحشرات والقوارض نتيجة لعدم التنظيف.
  5. اجتماع الحمام وبناء الأعشاش حول أجهزة التكييف؛ يؤدي إلى تلفها وحدوث أعطال بها، وأيضاً يؤدي إلى تسرب روائح كريهة داخل المنازل.
  6. عند تجمع الحمام على أسلاك الكهرباء وأسلاك التليفون، فإنها قد تتسبب في تلفها.
  7. قد ينقل الحمام العديد من الأمراض إلى الإنسان، مثل مرض يعرف باسم الجدري المائي، والذي يسبب التعب والإرهاق الشديد، ويصاب به السيدات الحوامل وكبار السن، واحياناً تزداد الأعراض وتؤدي إلى الوفاة.
  8. ينقل الحمام الأمراض الجرثومية والبكتيرية أثناء انتشاره وسط الأشخاص، مما يضر بالحالة الصحية للأفراد. هذه الأمراض الفيروسية تسبب إجهاض المرأة الحامل، أو تشوهات خلقية للجنين.
  9. يقوم الحمام بنقل الحشرات مثل البق والهاموش التي تسبب إزعاجاً، والتي تستقر بين الريش في حالة عدم نظافة الحمام والاهتمام به.
  10. إصابة العديد من الأشخاص بالحساسية عند اقترابهم من ريش الحمام.
  11. ينقل الحمام ما يعرف باسم عدوى السالمونيلا، وهي المسببة في التهاب مفاصل الإنسان، وحدوث أعراض عصبية أخرى

إليك أيضا : شركة تنظيف منازل في دبي

مميزات شركة طارد الحمام في دبي

تعد شركة طارد الحمام في دبي واحدة من أفضل شركات مكافحة الحمام، حيث تتميز بالعديد من المزايا المهمة والتي جعلتها تحصل على هذه المكانة بين الشركات، وأصبحت من أولى اختيارات العملاء في حالة الحاجة إلى مكافحة الحمام، ومن أهم ما تتميز به الشركة:

شركة طارد الحمام في دبي
مميزات شركة طارد الحمام في دبي
  1. تستخدم الشركة طرق المكافحة البيولوجية لطرد الحمام، حيث إن المكافحة البيولوجية لا تؤذي الحمام وإنما تعتمد على طرده وإبعاده عن المكان.
  2. ولأجل القيام بالمكافحة البيولوجية بشكل صحيح، لا بد من الاعتماد على أفضل العمال المدربين على كيفية القيام بالمكافحة البيولوجية.
  3. تعتمد الشركة في العمل على استخدام أحدث المعدات والأدوات، التي تحدث نتائج فعالة ومرضية في مكافحة الحمام.
  4. أيضاً فإن الشركة تخصص فريقاً من أمهر العمال، وتقدم لهم الشركة دورات تدريبية مكثفة، مما يزيد من الكفاءة المهنية والخبرة العملية لديهم.
  5. تم تأهيل العمال وتدريبهم للعمل على كافة أنواع الحمام، ومختلف أنواع المباني، وبالتالي استخدام الأجهزة المختلفة لطرد الحمام.
  6. من أهم مميزات الشركة هو السعر المنخفض، حيث تقدم الشركة أسعاراً تنافسية، تناسب مختلف العملاء.
  7. وجود خدمة عملاء سريعة الرد والاستجابة، وكذلك تتلقى الشكاوى من العملاء.
  8. اهتمام الشركة بوقت العميل، حيث تحدد موعداً مسبقاً من أجل البدء في إجراءات مكافحة الحمام، ولا تتأخر عن الموعد.

خدمات شركة مكافحة الحمام في دبي

قد يعتقد البعض أن مكافحة الحمام تقتصر على تركيب جهاز طرد الحمام فقط، وإنما هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركة مكافحة الحمام في دبي، والتي تساعد في عملية مكافحة الحمام، والحد من انتشاره وتجمعه في المكان، ومن أهم هذه الخدمات:

شركة مكافحة الحمام في دبي
خدمات شركة مكافحة الحمام في دبي
  1. تتعامل الشركة مع كافة أنواع الحمام، وبالتالي تملك حلولاً لمكافحة كل نوع من هذه الأنواع.
  2. تساهم الشركة في تنظيف الأسطح، وكذلك تنظيف مخلفات الحمام وأماكن تواجده.
  3. كذلك تقدم الشركة خدمة مكافحة الحشرات والقوارض، بواسطة فريق مكافحة مختص.
  4. تنظيف جميع أركان المبنى، والحدائق التابعة للمباني والمنازل، وكذلك تنظيف المناور.
  5. وجود عدد من الأطباء البيطريين، الذين يقومون بمهمة الكشف عن الطيور، التي سوف تتم تربيتها في المنازل، والتأكد من سلامتها وأنها خالية من الأمراض.
  6. بعد الانتهاء من عملية مكافحة الحمام، والتأكد التام من نجاح مكافحة الحمام، فإن الشركة تقوم بخدمات متابعة وصيانة دورية، لضمان عدم حدوث إزعاج مرة أخرى.

اليك أيضا :كشف تسربات المياه فى دبي

طرق المكافحة المقدمة من شركة مكافحة الحمام في دبي

هناك العديد من طرق مكافحة الحمام والتي تقدمها الشركة لعملائها، والتي تعتمد كلها على طرد وإبعاد الحمام، دون أن تؤذي الحمام، حيث تعتمد على طرق آمنة غير مؤذية ولا تعترض عليها هيئة الرفق بالحيوان، ومن أشهر هذه الطرق:

طارد الحمام

وهو أداة يتم تركيبها لطرد الحمام من شركة طارد الحمام في دبي، وهو يتكون من عدة ألواح يثبت عليها عدد من المسامير، وهذه المسامير مصنوعة من الاستانلس استيل، وتطلى بمواد عاكسة لحرارة الشمس فوق البنفسجية.

يتم تثبيت ألواح هذا الطارد بطريقة خاصة تحمي المنزل، وتمنع الحمام وكذلك الطيور من تكوين الأعشاش، وأيضاً تقدم الشركة عدداً من الألواح، لها زوايا ومنحنيات، تستخدم على النوافذ وفي الزوايا، ويتم تركيبها بطريقة آمنة.

جهاز طرد الحمام

وهذا الجهاز يعمل بالصوت من شركة مكافحة الحمام في دبي ، حيث يصدر أصواتاً مزعجة يخاف منها الحمام وبقية الطيور، وتكون هذه الأصوات مزعجة للحمام والطيور فلا تعود للمكان مرة أخرى، ويتميز هذا الجهاز بالعديد من الأصوات المختلفة، التي تؤدي إلى طرد الحمام والطيور من المكان.

شركة مكافحة الحمام في دبي
شركة مكافحة الحمام في دبي

الجل الطارد للحمام

هذا الرجل عبارة عن تركيبة خاصة، حيث يوضع عند النوافذ والأماكن التي يتواجد فيها الحمام، حيث يمنع وقوف الحمام والطيور المزعجة الأخرى، وكذلك يمنعها من تكوين الأعشاش.

وهو عبارة عن مادة شفافة عديمة اللون والرائحة، لذلك لا تؤثر على المنظر الجمالي العام للنوافذ والأسطح والمباني، وكذلك لا تسبب أي ضرر للأشخاص والأهالي، وبالتالي لا تؤدي إلى انبعاث رائحة مزعجة.

ألواح القصدير

تستخدم ألواح القصدير في مكافحة الحمام باستخدامها بطريقة خاصة، وهي وضع نصف متر أو متر من ألواح القصدير في الأماكن التي يتواجد فيها الحمام، ومع اقتراب الحمام وأثناء هبوب الرياح فإن ألواح القصدير تهتز، مما يؤدي إلى إصدار صوت مزعج، يتسبب في طرد الحمام والطيور فتهرب من المكان، ولا تعود مرة أخرى.

شركة مكافحة الحمام في دبي
شركة مكافحة الحمام في دبي

سلك الصنارة

يستخدم سلك الصنارة في مكافحة الحمام، وهو عبارة عن سلك رفيع جداً من البلاستيك، يتم لفه على السطح كله، فإذا وقف عليه الحمام أو أي طيور أخرى، فإنها تسبب له الألم ولا يرجع للسطح مرة أخرى.

الشرائط الملونة

يستخدم عدد من الشرائط الملونة ذات اللون الأحمر أو البرتقالي، أو أي لون من الألوان الساطعة، وتوضع هذه الشرائط على النوافذ والأسطح، ومع حركة هذه الشرائط تصدر صوتاً مزعجاً للحمام، فيؤدي ذلك إلى طرد الحمام.

شركة مكافحة الحمام في دبي
شركة مكافحة الحمام في دبي

 

خيال المآتة

وهو عبارة عن هيكل خشبي أو كرتوني، ويتم تشكيله على هيئة إنسان، ثم يتم تغطيته بالملابس ويوضع فوق الأسطح، في اتجاه هبوب الريح، وأثناء هبوب الرياح يهتز هذا الخيال مما يحدث خوف للطيور والحمام، فلا تستطيع الاقتراب من المكان.

تنظيف المكان من أهم طرق مكافحة الحمام فى دبي

إن من طرق مكافحة الحمام هو الاهتمام بنظافة المكان من طرق شركة مكافحة الحمام في دبي ، حيث تجتمع الطيور فوق الأماكن المزدحمة والملوثة، لذلك يجب الحرص على تنظيف الأسطح بشكل دوري، والحفاظ على النوافذ والشبابيك نظيفة حتى لا تكون بيئة تجمع الحمام، وكذلك لا بد من التخلص من الصناديق والعلب الموجودة على الأسطح أو في البلكونات.

ويتم التخلص من أي مصدر للمياه، مثل أحواض المياه، أو برك المياه التي تتجمع فوق الأسطح، وكذلك عدم ترك أي نوع من أنواع النباتات فوق الأسطح أو على النوافذ، وفي حالة زراعة نبات يجب مراقبته باستمرار.

وأخيراً يتم استخدام مواد قوية الرائحة مثلاً الفنيك والديتول، لمسح النوافذ والأرضيات حيث تعمل هذه الرائحة على طرد وإبعاد الحمام. 

اليك ايضا :

أرخص شركة مكافحة الصراصير في دبي

شركة مكافحة الحشرات في دبي

 

أضف تعليق

error: Content is protected !!